عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم October 30, 2010, 02:07 AM
 
تخسيس الفخذين والبطن طريقة سهلة لرشاقة الفخذين والبطن ازالة السوائل من الجسم

تخسيس الفخذين والبطن طريقة سهلة لرشاقة الفخذين والبطن ازالة السوائل من الجسم









رشاقة . رجيم . الرشاقة الفخذين والبطن . اضرار السيلوليت . تجمع السيلوليت . نصائح . تخسيس . ازالة السوائل .


تعانى 70% من النساء الشرقيات من البدانة، خاصة السمنة المركزة فى الجزء الأسفل من الجسم، ويعد الفخذ والبطن من أصعب المناطق في جسم المرأة.. وعندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن، تعد الأغذية الغنية بالكالسيوم مناسبة جداً؛ لأنها تحرق الشحوم. وسوف نقدم ريجيماً من نوع خاص وسوف نرشدك إلي المجموعة المناسبة من الأغذية التي تقاوم السليوليت والمجموعة غير المناسبة وسنبين الأسباب.

الأغذية المسببة للسليوليت

- المشروبات الغنية بالكافيين "القهوة والشاي" والمشروبات السكرية، فالكافيين يعطيك دفعة نشاط سريعة، تشعرين بعدها بالكسل ويصبح نظام الحرق خاملاً، وهذا ليس في صالح الجسم.


- الملح.. فكثرة الملح تسبب احتفاظ الجسم بالسوائل ومن ثم تكّون السليوليت. لذلك يمكنك شرب الكثير من الماء للتخلص من الملح ولتخفيف مظهر السليوليت.


- الدهون المشبعة: ويقصد بها الدهون أو الشحوم الحيوانية، فبالإضافة إلى كونها تضر بالشرايين والقلب، فإنها تسبب توسع الخلايا، مما يسبب التمزق في جدرانها فيتكون السليوليت. - المعجنات النشوية الغنية بالسكر: مثل أنواع الكيك والبسكويت والخبز الأبيض والفطائر، فهي صعبة الهضم وخالية من الألياف وقد تسبب الإمساك، أى أنها تعوق عملية طرد الفضلات من الجسم، مما يساعد على تكون السليوليت.

أغذية تقاوم السليوليت

- الخضراوات والفاكهة: وهى غنية بمضادات الأكسدة a,c,e التي تساعد على طرد السموم من الخلايا وتمنع تكون السليوليت.

- الحبوب المحتفظة بالقشور مثل الأرز الأسمر والخبز الأسمر، لاحتوائها على الألياف التي تدعم الهضم وتساعد على خروج الفضلات من الجسم بحيث لا يتشكل السليوليت.

-الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، لاحتوائها على الأحماض الدهنية التي تحافظ على صحة الشرايين ونشاط الدورة الدموية وسرعة طرد الفضلات، وتوجد الأحماض الدهنية أيضاً في البذور "كالسمسم ودوار الشمس" وفي المكسرات.

-كما أن الزيت الموجود في سمك السلمون الذي يتميز بلونه البرتقالي الضارب إلى الوردي، يساعد على تنشيط دورة الدم وبشكل يؤدي إلى حرق الش

حوم وإزالة السوائل من منطقة الورك، كما أن سمك السلمون والسردين من أغنى أنواع الأسماك بالكالسيوم، والدراسات الحديثة تؤكد أن الكالسيوم يساعد الجسم على حرق الشحوم، لذلك ننصحك بتناول السلمون خمس مرات في الأسبوع.

-وهناك نظرية تقول إن الشكل الكمثري للجسم "العريض في أسفله، الضيق في أعلاه" هو شكل تتحكم فيه غدد التناسل، وأن هذه الغدد يمكن موازنة إفرازاتها بتناول الأسماك، وبالتالي تنظيم الوزن
-الماء: يساعد في طرد الفضلات أولاً بأول،
رد مع اقتباس