عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم December 14, 2006, 12:59 PM
 
Omg أبن يقتل والدة لأنه يمارس الجنس مع شقيقته ...!!!

المصدر مجلة ( لها )


تبدأ الحكاية عندما تقدمت احدى الفتيات بشكوى لدى الشرطة بأن مصطفى والد سناء قد أعتدى على ابنته لسنوات وهى الآن فى المستشفى تعانى مرضا عضالا وعندما استدعت الشرطة سناء اعترفت بكل ماحصل وحولت القضية الى المحكمة تبلغ سناء من العمر ثمانية عشر عاما .. نقلت الى المستشفى بشكل اسعافى بعدما عانت آلاما مبرحة فى معدتها وتبين انها تعانى مرضا عضالا وبقيت هناك اياما تبكى ليلها ونهارها .. وتقربت منها احدى الممرضات وباتت صديقتها الحميمة وفى يوم من الايام باحت سناء بسرها لصديقتها الممرضة هذا السر الذى كتمته لسنوات طويلة ونتج عنه جرح كبير لن يندمل فحدثتها عن مصيبتها وان والدها بدأ الاعتداء عليها وهى فى سن التاسعة وقد أقدم على هذا الفعل الشائن دون ان تدرى ما الذى يفعله بها لكنها شعرت بالألم الشديد ثم هددها بألا تبوح لأحد بما حصل والا فسيقتلها وهو المعروف بجبروته فى العائلة وسلطته الكبيرة على والدتها وأخيها الشاب ...

وبات يقدم على تلك الفعلة كل يوم أثناء غياب أمها فى العمل وذهاب أخيها الى المدرسة فيعود الوالد من محله ليلاقى فريسته فى المنزل كانت تكره اللحظة التى يخرج فيها الجميع من المنزل وتحاول اللحاق بهم لكن والدها كان بأسلوبه القذر يمنعها دون أن يشعر احد بذلك ..

وسكتت لسنوات طويلة خوفا من عقاب الأخ والأم وخوفا من ان يقتلها والدها ومع مر السنوات أيقنت هذه الفتاة انها لم تعد ابنة ها الرجل بل هى زوجته أيضا ولكن لم تستطع ان تسكت وهى فى المستشفى تعرف ان مرها خطير والسبب هو والدها الذى تلذذ بعذابها لسنوات طويلة ولم تكن تدرى ان قصتها ستصل الى الشرطة من خلال تلك الممرضة وفى المحكمة تقدمت سناء وقصت على القاضى كل ماجرى معها منذ كانت صغيرة ولم تبال بنظرات والدها خلف القضبان بل شعرت بأن هذا ماكان يجب ان يحصل منذ سنوات وانها أخطأت بالكتمان لكنها كانت غيرة وتخاف عواقب فضح السر ...


جن جنون عائلتها بما سمعت فى المحكمة وبنظرات الأب الجشعة والخائنة وحكم عليه القاضى بالسجن مدة أربعة سنوات قضتها العائلة وسط فضيحة كبيرة بين الناس من جهة وبين مصيبة الآبنة المسكينة التى لم يكن لها ذنب فى ذلك وبدأ عادل شقيق سناء يعد الايام ليخرج والده ويفهم الحقيقة منه خاصة انه انكر كل مانسب اليه ولم يدافع عن نفسه بأكثر من ذلك ..

ومضت السنوات الاربع وتلك العائلة تجر ذبول فضيحتها ... خرج الاب وعاد الى منزله وبعد وصوله بساعات طلب عادل من أبيه ان يحلف اليمين بأنه لم يفعل ملفعله بأخته لكنه لم يقسم اليمين وبدأ يسىء الى سمعة ابنته امام زوجته وابنه ويسألهما ان يبحثا عمن فعل ذلك مدعيا انها فتاة غير سوية لم يستطع عادل السكوت اكثر وتطاير الشر من عينيه فقصد المطبخ وتناول سكينا وطعن والده المرة تلو الآخرى وبعدما تاكد من موته ودع أمه وأخته وطلب منهما السماح وقصد مركز الشرطة واعترف بقتله لوالده وان مافعله هو الصحيح وانه على يقين بأن اخته طاهرة ومظلومة وان حكم الاربع سنوات لم يكن كافيا لمعاقبة الاب على تلك الجريمة النكراء ...!

__________________
رد مع اقتباس